ساندوتش بانل سعر المتر في الرياض

ساندوتش بانل

من منا لم يسمع عن ساندوتش بانل سعر المتر هذا المنتج المميز الذي أحدث ثورة حقيقية في عالم البناء والإنشاء وهذا لما يتمتع به من خصائص ومميزات متعددة ما جعله يحتل الصدارة ويأخذ المراكز الأولى في مجال البناء والإنشاء. ساندوتش بانل يجمع بين المنظر الجذاب والمظهر الأنيق للمكان وبين الصلابة والقوة والمتانة التي تضمن طول العمر الافتراضي للأبنية والمنشآت وهذا ما يؤكده كل من اعتمد على هذا المنتج المميز.

إذا كنتم من المهتمين بعالم البناء الجاهز بشكل عام ونظام الساندوتش بانل بشكل خاص. ندعوكم لمتابعة المقال التالي لتتعرفوا أكثر على هذا الاختراع الفريد الذي ساهم في حل العديد من مشاكل البناء ولقي رواجا كبيرا ، أصبح نظام ساندوتش بانل يمثل الخيار الأول والأكيد لكل من يبحث عن الجودة والتميز.

مكونات نظام ساندوتش بانل

يتكون نظام ساندوتش بانل من ألواح مختلفة الأحجام والمقاسات والأبعاد تتكون هذه الألواح من جزئين أساسيين، جزء داخلي وآخر خارجي

الجزء الخارجي: أو ما يعرف بالطبقة الخارجية التي تكون في مواجهة العوامل الخارجية المختلفة كالأمطار والرياح والأشعة فوق البنفسجية، يتكون هذا الجزء من صفيحتين معدنيتين رقيقتين، تصنع هاتين الصفيحتين من الصاج أو الألمنيوم المجلفن وتكون هذه الطبقة رقيقة جدا لا يتجاوز سمكها 0.5 سم. توجد أنواع كثيرة من هذه الصفائح المعدنية وتصنف حسب استعمالاتها مثل:

  • صفائح مجلفنة
  • صفائح الألمنيوم
  • صفائح مموجة
  • صفائح السقفية
  • صفائح الجدارية

 الجزء الداخلي (العازل): تتوسط طبقة العازل الصفيحتين المعدنيتين وتحقن بينهما بعناية فائقة، وهي عبارة عن رغوة ناعمة تتمتع بخصائص ومميزات كثيرة تعمل على تحقيق ونجاح شروط العزل، تصنع الطبقة العازلة في غالب الأحيان من مادة البولي يوريثان، الصوف الصخري، الصوف الزجاجي وغيرها يتراوح سمكها بين 8 و20 سم.

خصائص وساندوتش بانل سعر المتر في الرياض

توجد العديد من الخصائص والمميزات التي تتمتع بها ألواح ساندوتش بانل وتجعلها من أكثر المنتوجات طلبا

  • تحقيق شروط العزل المائي والحراري بنسب عالية
  • تتميز بالقوة والمتانة والصلابة على الرغم من خفة وزنها
  • يتحمل أوزانا عالية وضغوطات كبيرة
  • مقاومة عالية ضد الاحتراق والاشتعال والرطوبة
  • يمنع تجمع البكتيريا والحشرات الضارة والمزعجة كما يحمي من العفن والرطوبة
  • يستعمل كغطاء للمباني والمنشآت بغرض الحماية من الحرائق وتحقيق أعلى نسبة ممكنة من العزل المائي والحراري.
  • مقاوم جيد للأشعة فوق البنفسجية الضارة
  • سهلة التنظيف ولا تحتاج إلى منتجات أو مواد غالية الثمن  
  • ساندوتش بانل سعر المتر أسعار اقتصادية مناسبة وفي متناول الجميع
  • صيانة تتم بطريقة سهلة وبسيطة وبتكاليف منخفضة
  • نلاحظ وجود ألوان مختلفة وأشكال كثيرة ومتنوعة من ألواح ساندوتش بانل تلبي رغبات العملاء وتحترم اختلاف أذواقهم

مراحل تصنيع ساندوتش بانل

يتم تصنيع ألواح الساندوتش بانل بطريقة احترافية وفق خطوات محددة ينتج عن ذلك إنشاء أنواع كثيرة من ألواح متعددة الاستعمالات. منها ما يخصص للأسطح والجدران، ومنها ما يوجه لتغطية المباني والمنشآت بالاعتماد أولا وأخيرا على المواصفات والمقاييس العالمية تتكون من عدة وحدات وخطوط إنتاج بدء بمرحلة تبسيط اللفائف وانتهاء بمرحلة التغليف.

عملية تصنيع ألواح الساندوتش بانل عملية دقيقة وحساسة جدا تخضع لمعايير ومقاييس معينة يجب الالتزام بها من أجل الحصول على النتائج المرغوبة التي تتطلع وترقى لتطلعات ورغبات العملاء.

طريقة تركيب ألواح الساندوتش بانل

طريقة تركيبها سهلة وبسيطة، ولا تحتاج إلى قدرات ومهارات خاصة، يجب على المستعمل فقط مراعاة الترتيب واحترام المراحل والخطوات التي تتم من خلالها، كل هذا من أجل ضمان نجاح عملية التركيب والحصول على النتائج المتوقعة.

كما ينصح الخبراء والمختصون بضرورة استعمال التكنولوجيا والتقنيات الحديثة وتطبيق الطرق الجديدة والمتطورة التي تعمل على تسهيل عملية تركيب ألواح ساندوتش بانل وإنهاء المهام في أقل وقت ممكن.

تتمثل أول مرحلة في خطوات تركيب الالواح بالمعاينة المكانية والتي تهدف إلى أخذ المقاييس والأبعاد مع ضرورة الحرص على تحري الدقة التامة في هذه المرحلة.

عملية تركيب ألواح بانل سهلة وبسيطة تعتمد على طريقة التعشيق أي تداخل الألواح فيما بينها انتهاء بتثبيتها عن طريق استعمال البراغي ذات الحلقات وأخيرا تعبئة مكان البراغي بمادة السيليكون كخطوة نهائية.

بعد الانتهاء من عملية تركيب ألواح بانل يجب القيام ببعض التجارب والاختبارات التي تهدف إلى التأكد من نجاح العملية وضمان عدم وجود أي تسريبات تهدد أمن وسلامة الأفراد.

ساندوتش بانل سعر المتر

على عكس العديد من الأنظمة المشابهة نجد أن ساندوتش بانل سعر المتر بما فيها أسعار المواد الأولية أو التكاليف النهائية للمشروع. وهذا ما يجعله دائما الراعي لمشاريع البناء الجاهز بدون منازع لدى الأفراد والمؤسسات بجميع أنواعها.

تتميز بأسعار منخفضة ومناسبة للجميع مقارنة مع أسعار الأنظمة المشابهة أو مع البناء التقليدي كما أن التكاليف النهائية للمشاريع تكون دائما مناسبة في متناول القدرات المادية للعملاء، يتم تحديد الأسعار النهائية من طرف المختصين والخبراء وفقا لعدة عوامل تعتمد بالدرجة الأولى على ساندوتش بانل سعر المتر والخامات المستعملة في هذه المشاريع.

المقاييس والأبعاد والمواصفات التي يضعها العملاء تعتبر أيضا من العوامل المهمة والأساسية في تحديد التكاليف النهائية للمشاريع.  

مجالات استخدام ساندوتش بانل

 على الرغم من الانتشار الواسع واستخدام ساندوتش بانل في المباني والمنشآت باختلاف أنواعها،   

إلا أننا نجد هذا المنتج يستعمل أيضا في مجالات أخرى كتصنيع الثلاجات وغرف التبريد. يستعمل أيضا في:

  • الغرف المعقمة وغرف التبريد لضمان الحفاظ على الأدوية والمواد المستعملة في العمليات
  • المراكز التجارية، المدارس، المستشفيات، الفنادق، المطاعم …الخ 
  • تستعمل أيضا في الملاعب الرياضية والمسابح والحدائق العامة.
  • الهناجر والمصانع والمنشآت الزراعية والصناعية على حد سواء
  • الحفاظ على المواد الاستهلاكية من التلف وتأثير العوامل الخارجية

 نظام ساندوتش بانل هو الطريق نحو التميز والإبداع، فهو يساعدك على إنشاء عالمك الخاص (منزل، ملحق، تغطية وغيرها)، بلمسة إبداعية عصرية في وقت قياسي يجنبك عناء البناء التقليدي وتحمل التكاليف الباهضة ويمنحك منظرا جماليا وأنيقا يدل على سلامة الذوق وحسن الاختيار.

نرجو أن نكون قد وفقنا في هذا المقال إلى توضيح بعض المفاهيم وتقديم المعلومات المهمة التي تخص استعمالات ساندوتش بانل بطريقة بسيطة وواضحة وتعرفتم فيها عن قرب إلى أحدث أنظمة البناء الجاهز وأكثرها شهرة واستعمالا في الوقت الحالي. هذا النظام الذي يعتمد في تصنيعه على الجودة والكفاءة والإتقان والاهم من هذا كله هو الأسعار الاقتصادية والمناسبة التي تتماشى مع قدراتكم المادية وتخضع لخصومات وتخفيضات دورية تناسب رغباتكم وطموحاتكم.

 للمزيد من الأسئلة والاستفسارات نحن في الخدمة دائما. يرجى التواصل عبر الموقع الإلكتروني أو عبر وسائل التواصل المختلفة الموضحة أدناه. يمكنكم التواصل على مدار 24 ساعة وطلب المزيد من المعلومات أو تقديم ملاحظتكم واقتراحاتكم.

ساندوتش بانل  سعر المتر
قيم هذه الخدمة
error:
WhatsApp