خدمات تركيب ساندوتش بانل

ساندوتش بانل

تركيب ساندوتش بانل | ساندوتش بانل الرياض | ساندوتش بانل فى المملكة العربية السعودية .

لم تعد مشاريع البناء والتشييد في وقتنا الحالي كما كانت عليه في الأعوام الماضية تعتمد فقط على مواد البناء التقليدية المعروفة مثل الاسمنت والحديد وغيرها، بل ظهرت طرق ووسائل حديثة تعرف بالبناء الجاهز والتي انتشرت بشكل غير مسبوق تركيب ساندوتش بانل وهذا راجع لعدة أسباب وعوامل وتعدد التصميمات والأشكال الجذابة والأنيقة التي تضفي لمسة جمالية على المكان، إضافة إلى الأسعار المناسبة بالمقارنة مع المواد الأخرى.


اخترنا لكم اليوم نوعا من أنظمة البناء الجاهز الذي أصبح مقصد كل من يبحث عن سهولة الاستخدام وجمال المكان وأناقة المظهر الخارجي وهو نظام الساندويتش بانل الذي سنتعرف عليه بالتفصيل في المقال التالي من حيث المواد الأولية التي تدخل في تكوين هذا النظام، استخدامه المختلفة وطريقة تركيبه.
يمتلك هذا النظام مميزات وخصائص كثيرة ومتنوعة سواء تعلق الأمر بالمظهر الخارجي أو من خلال العناصر الكثيرة والمميزات المتنوعة التي تحتوي عليها هذه المنتجات نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر:
يتميز نظام ساندويتش بانل بسماكته العالية وقدرته على مقاومة العوامل الخارجية مثل الحرارة والرطوبة والرياح…الخ والتخفيف من آثارها السلبية.


تحقيق شروط العزل المائي (الحماية من مياه الأمطار أو التسريبات الداخلية)
تحقيق شروط العزل الحراري والصوتي بنسبة عالية ومضمونة والتمتع بجو هادئ ومنعش بعيد عن الضوضاء، إضافة إلى التقليل من استهلاك الطاقة بنسب كبيرة
تعتبر ألواح ساندويتش بانل من الأنظمة التي تعتبر صديقة للبيئة ولا تسبب أي نوع من الأضرار للمحيط أو مشاكل الصحية للأفراد
ميزة أخرى لا تقل أهمية عن سابقاتها وهي الاشتعال البطيء ومقاومة الحرائق
أسعار هذا النوع من المنتجات مناسبة وملائمة تتماشى مع القدرات المادية لعملائنا الكرام
على الرغم من خفة وزن ألواح ساندويتش بانل إلا أن لديها القدرة على تحمل الأوزان والضغط العالي
طريقة تركيب ألواح ساندويتش بانل سهلة بسيطة ولا تحتاج إلى مجهود كبير ومدة طويلة

ما هي الأماكن التي يمكن تركيب ساندوتش بانل فيها؟

  • تنوعت وتعددت استعمالات ألواح ساندويش بانل حيث أصبحنا نلاحظ وجودها تقريبا في كل الأماكن وتعدى استعمالها المباني والمنشآت العامة لتتعداه إلى:
  • الفلل بمختلف أنواعها
  • الملاعب والمسابح ومراكز التسوق
  • في أبواب الكاراجات والمظلات والسواتر
  • حمامات السباحة و المستودعات وأسقف وجدران الهناجر بأنواعها
  • المخازن وغرف التبريد والغرف المعقمة
  • المكاتب والورشات والعيادات الطبية

مكونات ألواح ساندوتش بانل:

قبل أن نتطرق إلى الحديث عن الطرق والمراحل المختلفة لتركيب ألواح الساندوتش بانل، يجب أولا أن نذكر المكونات والمواد الأولية الأساسية التي تدخل في تصنيع هذا النوع من أنظمة البناء والتي تتمثل مكوناتها في:

الصفيحتين المعدنيتين: وهي عبارة عن شرائح رفيعة يتراوح سمكها بين 0.4 و0.5 مم، تصنع هذه الصفائح من الألمنيوم أو الصاج المجلفن الغير قابل للصدأ ما يزيد من طول العمر الافتراضي لألواح الساندويتش بانل، تتواجد الطبقة العلوية في مواجهة مباشرة مع الظروف والعوامل الجوية المختلفة، أما الطبقة الثانية السفلية فتتواجد في الجهة السفلية بحيث لا تتأثر بالعوامل الخارجية كالرياح والأشعة البنفسجية.

نلاحظ وجود عدة أنواع من صفائح ساندويتش بانل:

الصفائح المجلفنة

صفائح الألمنيوم

الصفائح المموجة

المنطقة العازلة: وهي عبارة عن رغوة صلبة يتم حقنها بين الصفائح المعدنية، من أشهر المواد المستعملة في هذا المجال هي مادة البولي يوريثان عالية الكثافة، وقد تم اختيار هذه المادة بالتحديد نظرا للخصائص والمميزات الفريدة التي تتوفر عليها من حيث قدرتها الكبيرة على العزل المائي والحراري والصوتي. إضافة إلى سهولة تشكيلها، كما تمنع مادة البولي يوريثان تجمع البكتيريا بداخلها. نلاحظ وجود عدة أنواع من ألواح الساندويتش بانل وهذا حسب الدور الذي تقوم به:

ألواح الساندويتش بانل الخاصة بالأسقف: يستعمل هذا النوع لتغطية المباني والمنشآت على اختلاف أنواعها من أجل توفير الحماية ومقاومة العوامل الخارجية وآثارها السلبية كالأمطار والرياح والغبار وغيرها.

ألواح الواجهات: يختص هذا النوع من الألواح بتغطية جميع أنواع الواجهات سواء تعلق الأمر بواجهات المباني واللافتات الإشهارية، الواجهات الخاصة بالفنادق ومراكز التسوق والمكاتب والتقسيمات الداخلية للغرف والمنازل والمكاتب، كما تدخل مادة الساندويتش بانل حتى في صناعة الطائرات، يمكن أيضا أن نجد مزيجا بين هذين النوعين (الألواح الخاصة بالأسقف والألواح الخاصة بالواجهات) إذا تطلب الأمر ذلك.

نلاحظ توفر أنواع كثيرة ألواح الساندويتش بانل بأشكال وألوان وتصميمات مختلفة تتماشى مع اختلاف الأذواق ومع تنوع الديكورات المتوفرة بمقاييس وأبعاد مختلفة تتناسب مع رغبات وطلبات العملاء.

خدمات تركيب ألواح ساندوتش بانل:

تنقسم خدمات تركيب ألواح ساندويتش بانل إلى مراحل وخطوات عديدة ومتنوعة، ولكن قبل البدء في أي مرحلة من هذه المراحل، يجب علينا الأخذ بعين الاعتبار عدة نقاط مهمة منها:

أول ما يجب القيام به هو المعاينة المكانية من أجل ضبط القياسات والأبعاد، يوصى بتحري الدقة المتناهية في هذه المرحلة

تنظيف المكان جيدا للتخلص من آثار الغبار والأتربة التي قد تعيق عملية التركيب وتقلل من جودة واحترافية العمل

اختيار الأدوات والمعدات الحديثة لضمان جودة العمل والسير الحسن للمشروع

تتميز مراحل وخطوات تركيب ساندوتش بانل بالسهولة والبساطة، وتتم في المراحل التالية:

تداخل الألواح مع بعضها البعض عن طريق إدخال نقاط الاتصال في الزوايا فيما بينها عن طريق ما يعرف بطريقة التعشيق

في حالة تركيب الأسطح يجب أولا وضع قاعدة خراسانية متينة قبل البدء في تركيب ألواح الساندويتش بانل

استخدام نوع خاص من البراغي المطابقة لمواصفات الألواح العازلة والتي تعرف بالبراغي ذات الحلقات بعد الانتهاء من مرحلة إدخال الألواح فيما بينها لا يمكن استعمال أي نوع آخر من البراغي

بعد الانتهاء من عملية التركيب يجب إجراء بعض التجارب والاختبارات للتأكد من نجاح العملية وهذا لضمان سلامة الأفراد.

لكل من يبحث عن النظام المثالي بخصائصه الفريدة والمتنوعة، نظام متميز في عالم البناء الجاهز، يلبي كل متطلبات العملاء بمزايا وجودة عالية مع ضمان الأسعار المناسبة. تتوفر لدينا ألواح ساندويتش بانل بكل الأحجام والقياسات، بكل الأشكال والألوان والتصاميم المختلفة التي تناسب احتياجاتكم وتتلاءم مع رغباتكم.

نظام الساندوتش بانل سهل التركيب يعتمد على طرق سهلة وبسيطة تضمن نجاح عملية التركيب وإنهاء المهام في الوقت المناسب، تتميز مادة ساندويتش بانل بسهولة التنظيف ولا تحتاج لوجود مواد باهضة الثمن من أجل الصيانة المستمرة لمكوناتها.

تسعى مؤسستنا أولا وأخيرا إلى كسب ثقة العملاء من خلال توفير كل شروط نجاح المشروع ودراسة الخطوات بدقة مع الاعتماد على فريق عمل مؤهل بتجارب وخبرات طويلة في الميدان، من أهم ما نحرص عليه أيضا احترام معايير ومقاييس الجودة العالمية من حيث اختيار المواد الأولية ذات النوعية الجيدة، أومن حيث استعمال الطرق الحديثة والتقنيات المتطورة التي تعتمد على التكنولوجيا الحديثة بالدرجة الأولى لربح الوقت وتقليص المجهودات المبذولة.

لمعلومات أمثر يمكنكم التواصل معنا عبر الأرقام الموضحة أو عبر موقعنا الإلكتروني للحصول على خدمات راقية ومميزة بأسعار مناسبة تلائم وترضي الجميع…

لا تترددوا في التواصل للتعرف أكثر على خدماتنا ومنتجاتنا… وضعنا تحت تصرفكم فريق عمل كامل للرد على أسئلتكم واستفساراتكم ومساعدتكم على اختيار الأفضل والأجود من خلال تقديم النصائح والإرشادات المناسبة على مدار 24 ساعة كاملة…

قيم هذه الخدمة
error:
WhatsApp