تركيب الواح ساندوتش بانل

ساندوتش بانل الرياض

ساندوتش بانل في الرياض عمليات تركيب وتوريد فى مجال الساندوتش بانل . تعد الأسطح والجدران الخراسانية هي الخيار الوحيد المتاح في عالم البناء والإنشاءات، وهذا راجع إلى ظهور بعض البدائل التي تعتبر أسهل من حيث طريقة الاستعمال أولا والتكلفة المادية ثانيا. من بين هذه الأنظمة نذكر ساندويتش بانل الذي يمثل المنتج رقم واحد من حيث القدرة على عزل الحرارة والمياه والرطوبة بنسبة عالية جدا.

خواص الساندوتش بانل


يتميز نظام ساندويتش بانل بكافة الخصائصها التي تمنحه الجودة العالية …. لن تضطر بعد الآن إلى اللجوء إلى كل من الطوب والاسمنت وما إلى ذلك من مواد البناء التقليدية التي تتميز بارتفاع أسعارها إضافة إلى صعوبة نقلها واستعمالها… ما يؤدي بك إلى بذل المزيد من الجهد والمال.

عملية تركيب ساندوتش بانل


على عكس الأنظمة التقليدية يتميز نظام ساندويتش بانل بسرعة وسهولة عملية التجميع والتركيب وهذا راجع لخفة المواد المستعملة في تصنيعها وسهولة التحكم فيها، مع توفير خيارات كثيرة ومتنوعة فيما يخص الأشكال والألوان والأحجام.
المادة المستعملة في عزل صفائح ساندويتش بانل هي في أغلب الأحيان مادة البولي يوريثان الغنية عن التعريف، والتي على الرغم من خفة وزنها إلا أنها تضمن لك الحصول على أحسن وأفضل النتائج.

مرحلة تصنيع ساندويتش بانل

بعد انتهاء عملية تصنيع ساندويتش بانل نصل لمرحلة التجميع والتركيب، نقوم بعمليات تركيب جميع الأنواع والأحجام والأشكال سواء تعلق الأمر بالغرف الجاهزة. الحواضر الخاصة بتربية الدواجن، المستودعات والمصانع، الهناجر والملاحق، الملاعب الرياضية، المسابح، المراكز التجارية وغيرها مهما كانت مساحتها.

توريد ساندوتش بانل


يتم أولا توريد ساندويتش بانل عالي الجودة بخصائصه ومميزاته الفريدة، والمطلوبة بكثرة أهمها العزل الحراري والمائي، سعره المناسب. إضافة إلى توفره بجميع الأحجام والأشكال والألوان، يمتاز أيضا بمقاومته الكبيرة للحرائق وقدرته على تحمل الأوزان والضغط العالي.
قمنا بالعديد من المشاريع والأعمال التي يمكنكم الاطلاع عليها للتأكد من جودة الخدمات التي نقدمها .وأخذ فكرة عما نطمح إلى القيام به من تطويرات في المستقبل والتي تصب كلها في تحقيق الرضا الكامل لعملائنا الكرام وكسب ثقتهم على الدوام.


تكلفة مشاريع التجميع والتوريد والتركيب في المتناول دائما إذا تعلق الأمر بشركة مظلات وسواتر الرياض، أسعارنا مدروسة بدقة حتى تتناسب مع قدرات أغلبية العملاء.
فريق العمل المكلف بإنجاز المشاريع مكون من مهندسين، تقنيين، عمال. يسهرون ويتفانون من أجل العمل على إنجاح المشاريع والخدمات المختلفة والتصدي لكل أنواع العوائق والتحديات.
تمتاز عملية تجميع وتركيب ساندويتش بانل بالسرعة الكبيرة وسهولة العمل أيضا. إضافة إلى أن هذا النوع من الأنظمة يصنف على أنه صديق للبيئة ولا يتسبب في أي نوع من أنواع الأمراض والحساسية.أضف إلى ذلك أن الجهد المبذول يكون دائما أقل والسعر مناسب جدا.


يفضل البعض استعمال هذه المادة لبناء ملحقات أو غرف إضافية أو أماكن الجلسات. لذا رأينا أنه من الواجب أن نضع بعض الشروحات الإضافية عن عملية التركيب حتى يتمكن كل من يريد استعمال ساندويتش بانل من أخذ فكرة عن الموضوع. نعرض عليكم بعض الطرق والمراحل المتبعة بطريقة مبسطة وواضحة.

هل يمكن تركيب غرفة كاملة من الساندويتش بانل

طبعا يمكننا ذلك، لأن أنواع ألواح ساندويتش بانل تنقسم إلى قسمين. النوع الأول يكون مختصا بإنشاء الجدران والحوائط بأنواعها أما النوع الثاني فيوجه لبناء الأسقف والأسطح بأشكالها وأحجامها المختلفة.


إنجاز هذا النوع من المشاريع يتطلب أولا المعاينة المكانية لمعرفة الأبعاد المضبوطة للغرفة.
بعدها يتم اختيار المواد الأولية من النوع الجيد حتى تكون النتائج في مستوى تطلعات العملاء.بناء وإنشاء القاعدة الخراسانية هو أول ما يجب القيام به بعد القيام بتسوية السطح طبعا.بعد نقل ألواح ساندويتش بانل وقصها بالاعتماد على القياسات السابقة، تبدأ بعدها مباشرة عملية تركيب الألواح.


نبدأ في المرحلة الأولى بتركيب ألواح الجدران طبعا عن طريق إدخالها مع بعضها البعض باستعمال طريقة التعشيق
بعد الانتهاء من تركيب الجدران. تأتي الآن مرحلة تركيب السطح بنفس الطريقة (طريقة التعشيق)
تثبيت الجدران مع السطح يتم عن طريق زوايا من الألمنيوم 5*5 (لا ننسى الاستعانة بالمسامير ذات الحلقات)
لا يمكن الاكتفاء بتداخل الألواح فيما بينها. بل من الضروري تأكيد التثبيت باستعمال البراغي (ضروري ومهم اختيار نوع البراغي ذات الحلقات)، كما يجب تعبئتها بالسيليكون لمنع مرور المياه مستقبلا.

مزايا تركيب ساندوتش بانل


بعد الانتهاء من تركيب الأبواب والنوافذ والتأكد من إنهاء المشروع .يمكنك من هذه اللحظة الاستفادة والاستمتاع من مزايا ساندويتش بانل الكثيرة والمتعددة التي تمنحك أولا منظرا جماليا خاصا ومميزا أكثر جاذبية وأناقة من الأبنية الاعتيادية كما يسمح لك باغتنام الخصائص الفريدة لنظام ساندويتش بانل منها العزل الحراري (أي درجة الحرارة المناسبة صيفا وشتاء) وبالتالي لن تضطر حتى لتشغيل المكيف ما يعني انخفاضا ملحوظا لقيمة فاتورة الكهرباء وهذا راجع للمادة العازلة الموجودة بين الصفائح المعدنية العزل المائي مقاومة الرطوبة بنسبة عالية. التكلفة المنخفضة مقارنة مع النظم المشابهة، مدة إنجاز المشروع التي تكون قصيرة جدا بالمقارنة مع البناء العادي.

كل هذه الخصائص والمميزات الفريدة تجعلك تختار تجميع وتركيب ساندويتش بانل شركة مظلات وسواتر الرياض بدون منازع
بعد التأكد من تثبيت جميع البراغي وتغطيتها بالسيليكون، وحتى نتأكد من نجاح عملية التركيب يجب علينا أن نقوم ببعض الخطوات مثل رش الماء بكمية معتبرة على السطح في جميع الاتجاهات. حتى نتأكد من تحقق شرط العزل المائي وعدم وجود أي تسريبات تؤدي إلى نفاذية المياه.

تركيب مستودعات وهناجر ساندوتش بانل :


الخدمة متوفرة لدينا باحترافية عالية ومميزات حصرية، لأن شركة مظلات وسواتر الرياض تحرص دائما على البحث عن كل الظروف المناسبة .والشروط الضرورية لإنجاح المشاريع والأعمال وتحقيق مطالب ورغبات عملائها الأوفياء
يكون المشروع في البداية عبارة عن مخططات وأشكال وقياسات على الورق فقط. ثم يبدأ التنفيذ بعد نقل كل المعدات والأدوات الضرورية إلى مكان العمل واحترام الخطوات والمراحل التي ذكرناها سابقا .

لأننا في الطليعة دائما بشهادة كل من تعامل معنا…نعتمد على التطور التقني والتكنولوجي بالدرجة الأولى عن طريق استعمال أحدث البرامج والتطبيقات المخصصة لعمليات البناء والإنشاء بأحدث إصداراتها. نعتمد فقط على المقاييس العالمية المضبوطة ونقوم ببحوث واستشارات دورية، كما يخضع فريق العمل الخاص بنا إلى دورات وتدريبات دائمة لتحسين المستوى والاطلاع على كل ما هو جديد في الميدان.

كوادر فى تركيب ساندوتش بانل


لكل من يسأل عن اليد العاملة المكلفة بالمشروع، تأكدوا أننا نختار نخبة من العمال من لديهم كفاءة عالية وقدرات مميزة ممن وضعوا بصماتهم وأثبتوا وجودهم في الميدان ونالوا مراتب عالية ومشرفة، نحن نضع الرجل المناسب في المكان المناسب بكل تأكيد حتى نبهركم بالنتائج والنجاحات المستمرةالصيانة وخدمات ما بعد البيع، التخفيضات والخصومات الدورية، وغيرها من الخدمات الإضافية التي تضمن حقوق العملاء وتؤكد لهم أنهم اختاروا المكان الصحيح…
مشاريعكم وكل اعمالكم الموكلة لدينا هي أمانة في أعناقنا… تتلمسون نتائجها بأنفسكم في أقل مدة ممكنة وبالجودة والإتقان الذي عهدتموه دوما لدينا

دائما في خدمتكم… جاهزون لتلقي استفساراتكم وآرائكم وحتى انتقاداتكم لطريقة عملنا… سعينا ولا نزال نسعى لإنشاء علاقات وطيدة منذ بداية تعاملنا مع العملاء…يسعدنا تواصلكم على الأرقام الموضحة في اسفل الشاشة. كما تشرفنا زيارتكم لموقعنا ومعرفة معلومات أكثر حول طريقة العمل بجميع تفاصيلها لدى شركة مظلات وسواتر الرياض.

5/5 - (1 صوت واحد)
error:
WhatsApp