أفضل شركة تركيب مظلات الرياض 0533857425

أفضل شركة تركيب مظلات الرياض |مظلات سيارات | مظلات حدائق | مظلات حديدية | مظلات لكسان | مظلات قماش | مظلات مسابح | مظلات مساجد |مظلات مدارس | مظلات البولي ايثيلين | مظلات PVC .مظلات سيارات | مظلات حدائق | مظلات حديدية | مظلات لكسان | مظلات قماش | مظلات مسابح | مظلات مساجد |مظلات مدارس | مظلات البولي ايثيلين | مظلات PVC .

شركة تركيب مظلات بالرياض ، حيث تعتبر المظلات من الأمور المهمه والطابع الفني المفضل . بالتالي تقدم الشركة مجموعة متنوعة من مظلات في الرياض ذات تصاميم جميلة، والتي يمكن تركيبها في كثير من الأماكن مثل أسطح المنازل ومداخل الفلل والقصور، وحتى مرائب السيارات. كما توفر الشركة خيارات متعددة لتناسب أذواق واحتياجات الجميع ، حيث يمكن اختيار الألوان والأشكال والمقاسات المفضلة.

تعريف المظلة : هي عبارة عن حاجز أو مانع يحجب جزء أو كل الظروف المناخية أو العوامل الخارجية التي تؤثر بشكل سلبي على الممتلكات أو أماكن المعيشة أو الاستراحات .

تعد من العناصر المهمة التي تساعد على تزيين الساحات ومنحها شكلا أكثر أناقة وتميزا، نجدها بكثرة في الساحات، المنازل، الحدائق والمنتزهات.
نوفر لك مظلات بجودة عالية وأسعار تنافسية تضمن لك الحماية من أشعة الشمس والرياح والتقلبات المناخية المختلفة بقوة تحمل كبيرة بمختلف أنواع المظلات المتوفرة في المملكة والرياض.

استخدام مظلات شركة تركيب مظلات الرياض:

تستعمل المظلات لحماية المناطق المكشوفة ، من مواقف سيارات أو حدائق أو مدارس ومناطق الاستراحة من الرياح والأمطار لتوفير بيئة مناسبة ومريحة على أكمل وجه . من خلال توفير مظلات ذات جودة عالية تضمن لك الظلال في الحدائق وأماكن الاستراحة وتمنح المكان منظرا مميزا وجذابا.

فوائـــد مظلات مع شركة تركيب مظلات الرياض :

فوائد عديدة ومتنوعة نذكر منها:

  • توفير جو منعش وظليل في أماكن الجلوس والممرات والحدائق خاصة في فصل الصيف مع ارتفاع درجات الحرارة.
  • الحماية من أشعة الشمس المباشرة والأمطار والرياح القوية وبالتالي حماية الديكورات، المقاعد، المكيفات، في الجلسات الخارجية أو في أسطح المنازل.
  • توفير أكبر مساحة ممكنة من الظل ، والتي تصل إلى والتمتع بالهواء بعيدا عن حرارة الشمس وأشعتها الحارقة.
  • إعطاء منظر مميز خاصة مع تطور التصميمات المميزة والمبتكرة المستعملة في صناعة المظلات.

أنواعها حسب مادة الصنع :

تختلف المظلات حسب مادة الصناعة وطرق التركيب والحجم والشكل والتصميم كالتالي :

الخشبية:

تعتمد غي صناعتها على مواد خشبية، توفر 70% من حجب أشعة الشمس . وتحتفظ بالمظهر الجمالي للحدائق وتوفر التهوية الجيدة، تختلف تصاميم المظلات الخشبية وتتعدد لتمنح ساحات منازلكم وساحاتكم أناقة وفخامة لا مثيل لها، إضافة إلى إمكانية طلائها بألوان مختلفة لتزيد من تحسين مظهرها وتبدو بشكل أكثر جمالا وجاذبية. تمتلك المظلات الخشبية قدرة كبيرة على تحمل الظروف المناخية القاسية كالأمطار والرياح.

الحديدية:

تتجه فئة كبيرة من الأشخاص إلى استعمال المظلات الحديدية يرجع هذا إلى قوتها وصلابتها التي تجعلها تدوم سنوات طويلة .دون أن يحدث لها أي ضرر أو تآكل، يمكن دمجها مع بعض المواد والخامات الأخرى لتوفير حماية قوية ضد التقلبات الجوية نظرا لصلابة صنعها. تتميز المظلات الحديدية بشكل خارجي رائع ومميز خاصة إذا ما تم ببعض الألوان التي تدل على الفخامة والرقي مثل: الذهبي والفضي والبرونزي.

القماش:

تتعدد وتتنوع حسب نوع القماش المستخدم في صناعتها، نذكر منها قماش بي في سي، والبولي إيثيلين، والبي في دي ألف وغيرها نجدها في أحسن وأجمل تصاميم المظلات الشمسية للمنازل بأنواعها، الساحات الخارجية بأشكالها وتصاميمها المختلفة والمتميزة أشهرها المظلات الهرمية، مظلات الجناح الطائر، والمظلات الدائرية، إذا كنت تريد حماية أكثر من أشعة الشمس عليك باختيار المظلات القماشية داكنة اللون، كما يمكنك اختيار أنواع أخرى خاصة من القماش العازل للحرارة.

القرميد:

من أحسن الخيارات المطروحة في السوق ومن الأنواع التي يتم اقتناؤها في كل أنحاء العالم، تتميز بشكلها الخارجي الرائع والأنيق، إضافة إلى ميزتها الأساسية وهي الحماية من الأمطار والرياح، وإعطاء جو منعش في أيام الصيف الحارة، لا تتغير ألوان مظلات القرميد مع مرور الوقت حتى مع تعرضها لمختلف الظروف المناخية الصعبة، تستعمل بكثرة في الساحات الخارجية والحدائق المنزلية، تتوفر بأنواع نذكر منها مظلات القرميد المعدني التي تتميز بالقوة والمتانة.

البامبو أو الخيزران:

يتم صنع هذا النوع من المظلات من مادة البامبو وهذا لقدرته الكبيرة على حجب ضوء الشمس والحماية من مياه الأمطار، يتم استخدام مظلات البامبو في أسطح المنازل أو ساحاتها الخارجية ليمنحها شكلا مميزا وجذابا دون اللجوء إلى إنفاق أموال باهضه.

اللكسان:

تصنع من مادة اللكسان وهي عبارة عن ألواح بلاستيكية قوية ومتينة تشبه الزجاج إلى حد كبير ولكنها غير قابلة للكسر، تستخدم لأغراض كثيرة ومتعددة .ونجدها بكثرة في الحدائق وتغطية المسابح أو حول المسابح لحماية الأطفال من الغرق، تم اختيارها لهذا الغرض لأنها آمنة في استخدامها إضافة إلى أشكالها وتصميماتها الفريدة والمميزة.

البولي كربونيت:

البولي كربونيت هو أحد أنواع البلاستيك الحرارية ميزته الأساسية هي القوة والمرونة في نفس الوقت، إذ تتجاوز قوته قوة الزجاج ب 250 مرة ويستخدم أحيانا كبديل للزجاج، يعرف أيضا بمقاومته للكسر وله ألوان مختلفة كثيرة ومتنوعة منها الأزرق والشفاف وغيرها. يستعمل في تغطية الأسوار الحديدية والبوابات وتظليل الأسقف وغيرها، يعتبر مقاوم كبير للحرارة ، إذ يمكنه تحمل درجة حرارة تصل إلى 160 درجة مئوية، كما يمكنه عزل الصوت بنسبة كبيرة ويقاوم الكسر بدرجة عالية، ميزة أخرى تجعله منه الخيار الأول عند العملاء وهي سهولة التنظيف من الأتربة والأوساخ العالقة به.

الهرمية:

يميزها شكلها المختلف والذي يكون على شكل قبة أو هرم واحد أو عدة أهرام . يستعمل هذا النوع من المظلات في القصور بصفة خاصة والاستراحات والفلل، تتميز بارتفاعها ووزنها الكبير الذي يتطلب دقة كبيرة في العمل والتركيب، إذ يصل ارتفاعها إلى 3 أمتار أو أكثر ,أشكال وتصاميم المظلات الهرمية مميزة جدا ورائعة تحمي من الأمطار والرياح وتظلل المكان من أشعة الشمس القوية، لا تحتاج وقتا طويلا في عملية التركيب، مناسبة جدا لحماية السيارات، كما تعطي شكلا أنيقا وجذابا للمنازل والفلل.

بي في سي:

من أحسن أنواع المظلات القماشية وأكثرها استعمالا، تتحمل كافة الظروف المناخية والتقلبات الجوية، كالرياح والأمطار كما يمكنها مقاومة للرطوبة بنسبة عالية، تختلف من حيث الأشكال والتصميمات المتنوعة، مظلات بي في سي تسمح بمرور الهواء وعزل الضوء، ناهيك عن المنظر الجميل والمميز الذي تمنحه للمكان، نجدها حاضرة بكثرة في مواقف السيارات والمساجد وغيرها من الأماكن المفتوحة بصفة خاصة، أسعار مظلات بي في سي مناسبة وتنافسية وتختلف حسب المساحة ومادة الصنع وبعض الخيارات المختلفة التي تخص التصاميم والأشكال ولكنها تبقى غير مكلفة في متناول العملاء.

السيارات:

وهي كما يدل اسمها فهي مخصصة لحماية السيارات من كل الأخطار الخارجية . التي قد تتعرض لها خاصة العوامل الجوية المخالفة مثل الأشعة فوق البنفسجية الاي تلحق بها أضرارا كبيرة وتتسبب في تلف بعض المكونات الداخلية لها، تصنع من مواد مختلفة كالحديد والبي في سي وغيرها ,مقاومة للصدأ والتآكل حتى على المدى البعيد ،توفر لكم مظلات السيارات حماية أكيدة لسياراتكم بأسعار مناسبة وغير مكلفة مراعاة لمستوى الفئة الكبيرة للعملاء، تركيب مظلات السيارات أيضا يتم في وقت قياسي باستعمال التقنيات والمعدات الحديثة المصممة خصيصا لهذه الأغراض.

معاينة مكان وموقع المظلة:

يقوم فريقنا المتخصص بمعاينة مكان المظلة التي سيكون العمل على تركيبها ثم يبدأ في تحديد وإعطاء المقاسات المضبوطة والدقيقة. ومن ثم مناقشة العميل في كل شروطه الخاصة ورغباته التي يريد تطبيقها مع ترك الحرية في اختيار أشكال خاصة . إمكانية فرضية التخيل لشكل ومكان المظلة في سابقة لمظلات وسواتر الرياض عن غيرها.
ثم تأتي مرحلة التركيب وتنفيذ رغبات العملاء بكل دقة وإتقان، باستعمال أجود أنواع المواد الأولية والخامات الضرورية. تتم عملية التركيب من طرف أمهر العملاء، مع إمكانية الصيانة بعد التركيب إن لزم الأمر.

رغبات واختيارات العميل في شركة تركيب مظلات الرياض :

يحق للعميل الاطلاع على جميع أنواع وأشكال المظلات .

التي تم إنتاجها سابقا في حال ما إذا طلب رؤية معرض الأعمال ومعرفة أشكال وتصاميم بعض النماذج والعينات .
كما نترك المجال مفتوحا أمامه لتقديم المزيد من الاقتراحات والتعديلات أو حتى التغييرات التي يراها مناسبة بالنسبة له. سواء من حيث الشكل والتصميم أو من حيث الألوان أو بعض التفاصيل الأخرى لأن إرضاء العميل هو هدفنا الأول والأخير.

مميزات شركة مظلات الرياض:

شركة مظلات الرياض

تتنوع هذه الصفات التي تتميز بها مظلاتنا :

  • أمنة في استخدامها لا تتعرض للكسر ومقاومة للصدأ بسبب توفر مواد عازلة
  • تتميز بالقوة والصلابة والمتانة ولا تحتاج إلى صيانة دورية.
  • لا تتآكل لصلابة الخامات وجودتها.
  • تمنحك حماية أكيدة من الأمطار والرياح وأشعة الشمس.
  • مقاومة شديدة للرطوبة والتقلبات المناخية وعازلة للحشرات.
  • متعددة التصميمات بأشكال مختلفة، أحجام وألوان متنوعة منها الألوان الشفافة.
  • سهلة النقل من مكان إلى آخر.

الأكثر طلبًا شركة تركيب مظلات الرياض :

لحل مشاكل تضرر السيارات من أشعة الشمس وحرارتها وهطول الأمطار الغزيره والرياح . التي تحمل معها ما يصيب السيارات بالخدوش أو كسر الزجاج بسبب المواد التي تسقط عليه بفعل الرياح . نشأت فكرة المظلات لتوفر المانع والحاجز المميز لصد كل هذه العوامل وحماية السيارة .

تم اختيار مظلات السيارات التي تأتي بالمرتبة الاولى من ناحية الطلب الأكثر شيوعًا . فلدينا مظلات ذات جوده وخامة قوية تحافظ على سياراتك من حرارة الشمس والرياح والأمطار الشديده وكافة الطقوس . لنوفر لك خدمة متكامله بأبسط الأسعار والحلول المميزه لدينا في مظلات وسواتر الرياض .

أفضل شركة تركيب مظلات الرياض :

ندعوك للتعامل معنا في مظلات وسواتر الرياض . نوفر لك فريق عمل وكوادر على مستوى مميز من الخبرة والإتقان في مجال المظلات بكافة أنواعها وأشكالها .

كل ما عليك هو الإتصال على الرقم الخاص بنا أو التواصل عن طريق الضغط على زر الواتساب .

سيتم الرد عليكم من طرف المختصين للاتفاق على الطلبات التي ترضي العميل بالدرجة الأولى ولتحديد المكان للمعاينة. والبدء في رسم خطط التنفيذ بمقاسات وأدوات في غاية الدقة يتم تنفيذها من قبل الكوادر المدربة جيدا. لتلبية الطلبات وتأسيس المظلات بكافة أنواعها وأشكالها لملاءمة المكان والظروف ومراعاة المظهر الجمالي بصفة خاصة.

أخيرًا :

بعد معرفتك لعروضنا المميزة والحصرية، من المؤكد أن وجهتك الأولى دائما ستكون مظلات وسواتر الرياض. لا تتردد في طلب خدمتك الآن، عن طريق الاتصال بنا فقط بضغطة زر واحدة ستجد إجابات لكل تساؤلاتك وشروحا لكل استفساراتك.

معنا ستحصل على أحسن وأرقى الخدمات لأن شعارنا الأول والأخير هو رضى العميل من خلا تقديم الخدمات الأفضل على الإطلاق بأسعار منافسة ومقاييس مدروسة ومضبوطة موافقة تماما لمتطلبات ورغبات زبائننا الكرام. لمزيد من المعلومات لا تترددوا بالتواصل ، نحن في خدمتكم على مدار 24 ساعة كاملة…العديد من المفاجآت والعروض الخاصة بانتظاركم.

شركة تركيب مظلات الرياض
5/5 - (2 صوتين)
error:
WhatsApp