مقاول ساندوتش بانل

ساندوتش بانل

ساندوتش بانل لكل من قرر الدخول إلى عالم البناء الجاهز والتعرف على الخيارات المتاحة والمتوفرة على مستواه، تقدم لكم جميع الشركات والمؤسسات المتخصصة في المجال على مستوى المملكة العربية السعودية على رأسها شركة مظلات وسواتر الرياض، نقدم لكم الفرصة الذهبية للحصول على المنزل المريح والجميل الذي لطالما كنتم تحلمون به بأقل التكاليف بالاعتماد على ما يعرف بالألواح العازلة أو نظام ساندوتش بانل.


وصلت شركات المملكة العربية السعودية بفضل مجهوداتها الجبارة إلى مراحل متقدمة وتمكنت من إيجاد حلول عملية ومضمونة النتائج . لكل الأمور المتعلقة أيضا بتغطية الأسطح للمباني والمنشآت وغرف التبريد باستعمال نظام ساندوتش بانل وحققت نجاحات ومبيعات ضخمة سواء على المستوى المحلي أو العالمي.


أعطت شركات المملكة تعريفا خاصا ومفهوما جديدا وانطباعا فريدا لمعنى تقديم الخدمات الأعلى جودة وتوفير المنتجات الأكثر أمانا، كما جعلت سلامة الأفراد والوعي البيئي من أهم الأهداف وعلى رأس الأولويات ، التي تسعى إليها جاهدة وتعمل على تحقيقها بشتى الطرق والوسائل المادية والبشرية.

أفضل مكان لتصنيع ساندوتش بانل في المملكة العربية السعودية:

يحرص نظام ساندوتش بانل إلى الجمع بين المظهر الخارجي الأنيق والجذاب للمباني والمنشآت من جهة وتحقيق أقصى حد ممكن من الخواص والامتيازات التي تخدم الأفراد من جهة أخرى، نعتبر أول من سعى لتطوير الخدمات والمنتجات بجميع أنواعها شكلا ومضمونا سواء كان ذلك يخص:

الأسطح والأسقف ساندوتش بانل :

التي تضمن الحد الأقصى للحماية من جميع الظروف والعوامل المناخية وتقلباتها كالأمطار والرياح والعواصف وما تخلفه من أثار ونتائج سلبية، يمكن توفير نسبة عالية جدا من العزل اتجاه كل العوامل الخارجية وتأثيراتها السلبية كالحرارة والأشعة البنفسجية، الضوضاء، المياه مع الأخذ يعين الاعتبار الشكل والمنظر العام للمبنى والذي يجب أن يكون أكثر جاذبية وأناقة، نستعمل نوع المادة العازلة الأكثر تطورا وقدرة على المقاومة سواء كان من مادة البولي يوريثان أو من البولي إيزوسيانات أو الصوف الصخري والصفائح المعدنية المجلفنة.

الجدران والواجهات ساندوتش بانل :

نحافظ على المعايير الدولية في إنتاج الواجهات المصنوعة من ألواح ساندوتش بانل سواء كانت موجهة للمراكز التجارية أو المباني والمنشآت الصناعية وغرف التبريد والمستودعات والمصانع … الخ من أجل تحقيق شروط العزل المعروفة وضمان الحماية التامة وانخفاض التكلفة المادية، نحرص على اختيار أجود الأنواع من المواد الأولية والخامات تحت إشراف الخبراء والمختصين.


ألواح غرف التبريد: يختص هذا النوع بمخازن التبريد مثل المستشفيات والمعامل وأماكن حفظ المنتجات الغذائية والدوائية وبعض الأجهزة الإلكترونية التي تتطلب عزلا حراريا عاليا طوال فترة تخزينها، توفير الحماية الكاملة ضد البكتيريا والرطوبة وأي نوع من أنواع العفن بجودة عالية وحماية أكيدة .إضافة إلى التكلفة منخفضة بالمقارنة مع الأنظمة المشابهة.
يمكنك وضع كامل ثقتك فينا لأننا نتكفل بالمشروع كاملا منذ الخطوة الأولى إلى غاية استلام العمل… بجودة واحترافية واحترام للمعايير العالمية.

تطور إنتاج ساندوتش بانل في المملكة العربية السعودية:

كانت البداية مع الألواح ذات الصفائح المموجة بطبقة الواحدة مع وجود مادة البولي يوريثان باستعمالات محدودة تنحصر في عدد محدود من الأغراض، لكن مع التطور المتسارع الذي عرفه المجال تطورت صناعة هذه المادة وزادت مميزاتها، إضافة إلى توسع نطاق استعمالها ليشتمل على:

  • بناء الأسقف والجدران الخاصة بالهناجر
  • التقسيمات والفواصل الداخلية
  • إنشاء غرف خاصة بالتعقيم
  • الغرف الخاصة بلوحات الكهرباء لحمايتها
  • الملحقات والكابينات.
  • الغرف الخاصة بالتبريد فوق الصفر
  • الغرف الخاصة بالتبريد تحت الصفر
  • بعض الغرف المعزولة
  • مباني الشقق الخفيفة وإنشاء مخازن خاصة بالتبريد
  • أغطية أسقف وجدران الفيلات
  • واجهات المباني والمراكز التجارية

نبحث دائما عن الأساليب الجديدة والتقنيات الأكثر تطورا، نضاعف المجهودات ونحاول توفير المنتجات الأعلى جودة لإنتاج ألواح ساندوتش بانل متكاملة العناصر، بمميزات وخصائص متطورة وإمكانيات أكثر تميزا.

فريق عمل مميز :

نعتمد على فريق عمل مؤهل ومتمكن من الدور الذي أسند إليه، تتوفر فيهم أهم صفات

الضرورية التي تساعد على إنجاز المهام على أكمل وجه، يجب توفر مجموعة من الخصائص في أعضاء فريق العمل:

  • تحديد الأهداف من خلال وضع خطة عمل محكمة
  • التنسيق الدائم بين أعضاء الفريق
  • وجود تجارب عمل سابقة وخبرات في نفس المجال
  • ضرورة الالتزام بمواعيد العمل والانضباط التام
  • انوع الخبرات والمعارف والمستويات التعليمية يؤدي إلى حدوث تكامل بين الأعضاء
  • القدرة على تجاوز العقبات والصعوبات التي قد تعترض مسار العمل
  • الاهتمام بتنمية قدرات أعضاء الفريق بصفة مستمرة، والخضوع لدورات وبرامج إضافية إن لزم الأمر.

معايير وأسباب نجاح نظام الساندوتش بانل:

هناك عدة عوامل وأسباب جعلت هذا النوع من الأنظمة التي تختص بكل ما يتعلق بالبناء الجاهز من أسطح وواجهات، يشهد هذا المجال دائما نحو التميز والتطور ويحظى بشعبية وإقبال كبيرين في مجال البناء والإنشاء

من بين هذه العوامل وأكثرها تأثيرا نذكر:

  • الملاءمة البيئية والصحية (يعتبر نظام ساندوتش بانل من أكثر الأنظمة المصنفة صديقة للبيئة)
  • إنجاز المشاريع يتم في مدة قصيرة جدا لا تتجاوز أسبوعا أو اثنين إذا تعلق الأمر ببناء منزل من ساندوتش بانل كامل من طابق واحد أو أكثر
  • قدرة عالية على العزل الحراري وتوفير درجة حرارة مثالية داخل المبنى طوال السنة، وهذا راجع لسمك المادة العازلة وجودة مادة الصنع
  • طول العمر الافتراضي وتوفر الأشكال والأحجام والأبعاد والألوان والتصاميم المختلفة والتي تلبي مختلف الأذواق
  • لا يتعرض هذا النوع من البناء إلى التقلص والتشوه الذي يحدث مع مرور الوقت والتعرض للظروف المناخية الصعبة
  • يمكن البدء في استعمال البناء ووضع الديكورات الداخلية، مباشرة بعد الانتهاء من عمليات التشطيب والبناء
  • النظام متوفر بأقل تكلفة ممكنة وفي أي فصل من فصول السنة.

مستقبل ساندوتش بانل في المملكة العربية السعودية:

نستطيع إعطاء توقعات فيما يخص مستقبل هذا النظام ( ساندوتش بانل) انطلاقا مما يشهده هذا المجال في الوقت الحالي . و الذي يعد الحل المثالي لكل من يريد الحصول على خصائص العزل الأكيدة أو تغيير كساء المباني والواجهات.


أصبح نظام ساندوتش بانل في المملكة العربية السعودية ينافس حتى البناء التقليدي الذي يعتمد على النظام الخراساني . وهذا يعود لحدوث تطويرات وتغييرات في هذا النوع من الصناعة حيث نلاحظ التطور يوما بعد يوم في المواد الأولية . التي تدخل في تصنيع الألواح الهيكلية سواء كان ذلك يخص نوع المعادن المستعملة في الصفائح أو نوعية العازل المحقون بينهما، وبالتالي الحصول على امتيازات من الدرجة الأولى.


بعد أن أصبح هذا النظام ذو أولوية في مجال البناء الجاهز للمباني والمنشآت، والذي سيعرف انتشارا أكبر بكثير مما هو عليه مستقبلا، بزيادة عدد الخواص والمميزات وظهور العديد من التصاميم والأشكال والألوان الجديدة التي تناسب جميع الأذواق والرغبات مع ظهور تقنيات جديدة في عملية تركيب وإنشاء المباني والأسطح الجاهزة التي تعتمد على نظام ساندوتش بانل في المملكة العربية السعودية.


تمكنت شركة مظلات وسواتر الرياض من المضي قدما والسير في ركب التطور الصناعي بفضل التخطيط الجيد والتفاني من أجل الاستمرار. نحن لم ندعي التفوق والتميز أبدا بل تمكننا من الحصول على اللقب عن جدارة واستحقاق. شققنا الطريق برفقة عملائنا ولم نقف مكتوفي الأيدي أمام الصعوبات .والعقبات وصنعنا من التجارب والعقبات محفزا لمعرفة نقاط القوة وإيجاد الطريقة المثلى لاستغلالها.

ساندوتش بانل فى الرياض والمملكة رؤيتنا مختلفة فى مظلات وسواتر العضياني .

5/5 - (3 أصوات)
error:
WhatsApp