تركيب ساندوتش بانل

ساندوتش بانل

لكل خدماتكم ومشاريعكم المتعلقة بتركيب الأسقف والجدران باستعمال ألواح ساندوتش بانل، شركة مظلات وسواتر الرياض على أتم الاستعداد للقيام بالعمل على أكمل وجه… نستعمل أجود أنواع الخامات والمواد الأولية بتكلفة مناسبة…لدينا أفضل وأقوى العروض على الإطلاق.

ملتزمون بتقديم كل ما هو جديد ومفيد في عالم البناء والإنشاءات المعمارية على اختلاف أنواعها.خصصنا مقال اليوم للحديث على ساندوتش بانل الغني عن التعريف، إذا تعلق الأمر بإنشاء أسطح وأسقف عملية عازلة للحرارة والمياه، يمكنها مقاومة جميع الظروف المناخية الصعبة وآثارها السلبية، يمكن أيضا إنشاء جدران تحمل نفس خصائص الحوائط الاسمنتية مع سهوله النقل والتركيب والاستعمال.

ألواح ساندوتش بانل:

هي ألواح معدنية تصنع من معدن الألمنيوم في معظم الأحيان، يكون شكلها النهائي عبارة عن صفيحتين يتراوح سمكها بين 0.5 و0.7 مم، الصفيحة الخارجية التي يجب أن تحمل بعض الخصائص التي تمكنها من مقاومة للعوامل الجوية والتصدي لآثارها السلبية، مزودة بطبقة عالية الكثافة تسمى العازل، تتميز بخفة وزنها وقدرتها الكبيرة على عزل الحرارة ومقاومة الحرائق، تصنع من عدة مواد، أكثرها شهرة هي مادة البولي يوريثان.

مميزات وخصائص مادة البولي يوريثان في ساندوتش بانل:

ألواح ساندوتش بانل بكل مميزاتها وخصائصها متوفرة لدينا بأفضل التصاميم والألوان، طريقة تركيبها سهلة وبسيطة، على الرغم من خفة وزنها إلا أنها تتمتع بقدر كبير من السمك والصلابة:

  • طريقة تنظيفه سهلة جدا وغير مكلفة (يمكن تنظيفه باستعمال الماء فقط)
  • على الرغم من خفة وزنها إلا أنها قوية ومتينة بالقدر الذي يجعلها تقاوم كل العوامل الخارجية مثل تقلبات الطقس كالحرارة والبرودة وغيرها
  • لا يحتاج إلى صيانة دورية ومستمرة كما هو الحال بالنسبة لمواد أخرى
  • تكلفة التركيب منخفضة ومناسبة لإمكانيات العملاء
  • عازل للحرارة والماء والضوضاء ما جعله الخيار الأول دائما
  • مقاومة للحشرات وجميع أنواع الفطريات
  • تحتمل الضغط والوزن العالي

نركز جيدا ونولي الأهمية للنقاط الرئيسية التي يجب مراعاتها قبل البدء في المشروع والتي تزيد من طول العمر الافتراضي للأسطح والمباني التي تم إنشاؤها باستعمال ألواح ساندوتش بانل.

نوعية المواد الأولية: المقصود هنا هو ضرورة استعمال مواد وخامات من أجود الأنواع المعروضة في الأسواق، يجب الحرص على اختيار العلامات المعروفة التي ستعطينا نتائج مرضية ترقى لطلبات وتطلعات العملاء
طريقة التركيب: لا تقل أهمية عن المراحل الأخرى، لأن الالتزام بالخطوات المطلوبة واتباع جميع النصائح والإرشادات بحذافيرها هو السبب الأول الذي يؤدي إلى نجاح المشروع
خبرة فريق العمل: يجب اختيار فريق عمل مكون من أعضاء مختصين يملكون من الخبرة ما يؤهلهم لإنجاز العمل بجودة وكفاءة في مدة قصيرة.

يستخدم ساندوتش بانل في إنشاء تغطيات وواجهات للمباني والمراكز التجارية، بناء الهناجر والمصانع والملحقات، كما يستعمل للتقسيمات الداخلية وكسوة الجدران.
نضع على عاتقنا مسؤولية إرضاء عملائنا الكرام وتحقيق كل ما يطمحون إليه ويرغبون في تحقيقه.

نقدم لكم الحل الأمثل والأفضل إذا تعلق الأمر بتصنيع أو توريد أو تركيب جميع أنواع ألواح ساندوتش بانل، ونتشرف بعرض خدماتنا لعملائنا الكرام.

طريقة تركيب أسطح ساندوتش بانل بالتفصيل:

تتسم عملية تركيب الأسطح أو الأسقف بالسهولة الكبيرة وفي وقت قصير مقارنة مع الأسطح الاسمنتية، يجب فقط توفير المواد الأولية والخامات الضرورية المستعملة في المشروع من النوع الجيد حتى تكون النتائج موافقة لرغبات وطموحات العملاء:

  • المعاينة المكانية لأخذ المقاسات الدقيقة والمضبوطة للسطح المطلوب عمله، ومعرفة البيئة الجغرافية والظروف الجوية للمكان
  • نقل كل المواد الأولية والخامات إضافة إلى الوسائل المستعملة في العملية
  • بالنسبة لألواح ساندوتش بانل يجب أن تكون من النوع الخاص بالأسطح
  • إنشاء هيكل حديدي مكون من أعمدة مدهونة بصباغ خاص يحميها من الصدأ
  • إحضار ألواح ساندوتش بانل والبدا في عملية التركيب (يجب إزالة التغليف البلاستيكي الذي يوضع فوق الألواح لحمايتها)
  • نبدأ بوضع السيليكون على أطراف الألواح (السيليكون مانع لمرور المياه)
  • نضغط جيدا على الوصلات حتى نتأكد من نجاح عملية التثبيت
  • لا يمكن الاكتفاء بالضغط فقط بل يجب وضع البراغي ذات الحلقات
  • نكمل بنفس الطريقة حتى ننهي عملية تثبيت السطح كاملا
  • ضروري عمل اختبار للتأكد من تحقق شرط العزل المائي الذي يعني نجاح عملية التركيب

طريقة تركيب جدران ساندوتش بانل:

هل يوجد فرق في عملية التركيب بين الأسطح والجدران؟ من المؤكد أن هناك فرقا بينهما لأن نوع الألواح يختلف بين التي تستعمل في تغليف الأسقف وتلك التي تكون مخصصة لبدل الجدار الذي يختلف من حيث الشكل والملمس ويشتركان في باقي الخصائص كالعزل الحراري والمائي بعد أخذ القياسات اللازمة التي تخص طول الجدران، ننقل كل الألواح والسائل الضرورية لمكان العمل.

  • بعد رفع القياسات، يقوم فريق العمل بوضع قاعدة خراسانية (عادية كانت أم مسلحة) متينة حسب الأبعاد الموصوفة في دفتر الشروط.
  • نقل المواد الأولية من ألواح ساندوتش بانل وبراغي …الخ
  • الألواح بعد قصها حسب ما يناسب المشروع من قياسات وأبعاد محددة مسبقا.
  • طريقة تركيب الألواح المخصصة للجدران هي نفسها طريقة تركيب الأسطح، وهي طريقة التعشيق أي إدخال نهايات اللوح الأول في بداية اللوح الثاني وتثبيتها جيدا باستخدام السيليكون.

طريقة إنشاء غرفة أو منزل باستعمال الساندوتش بانل بأقل تكلفة:

تركيب غرفة أو منزل كامل باستعمال ألواح ساندوتش بانل، يعني تركيب الجدران أولا بعد وضع القاعدة الخراسانية، بعدها نقوم بوضع الإطار المكون من أعمدة حديدية والشروع في إنشاء السقف عن طريق تركيب الألواح الخاصة بالأسطح، تم شرح خطوات تركيب السطح والجدران بالتفصيل في الفقرة السابقة.

أسعار تركيب الساندوتش بانل:

إذا تعلق الأمر بشركة مظلات وسواتر الرياض فإن الأسعار مناسبة وجد ملائمة خلافا للعديد من المؤسسات والشركات التي تقدم نفس الخدمات… نحرص على استعمال التقنيات الحديثة والبرامج التكنولوجية العالمية وتوفير كل الشروط المادية والبشرية التي تساعد على إنجاح المشروع بأقل تكلفة ممكنة وفي مدة وجيزة تخدم ظروف العميل.


لماذا أسعار شركة مظلات وسواتر الرياض هي الأفضل على الإطلاق؟ لأننا نحرص على رضا العميل أولا وقبل كل شيء أكثر من حرصنا على كسب أكبر عدد من العملاء…أسعارنا تخضع لدراسات معمقة يقوم بها نخبة من الخبراء في المجال يقومون بتقييم المواد الأولية حسب الكمية المستعملة، القياسات والأبعاد (سطح غرفة صغيرة يعني سعرا أقل من سطح مبنى أكبر من حيث المساحة).


التكلفة النهائية للمشروع تخضع لكل العوامل التي ذكرناها سابقا ليتم بعدها دراسة الوضع والقدرة المادية للعملاء…
الآن بعد أن تعرفتم على ميزات وخصائص ألواح ساندوتش بانل التي حققت نجاحا كبيرا وهذا راجع لما يميزها عن غيرها من المواد، قدمنا بكم بصورة مختصرة وشرح مبسط جميع الخطوات والمراحل المهمة مرتبة حسب التسلسل الزمني لتركيب الأسطح والجدران والمباني بصفة عامة .


عروضنا دائمة ولا تزال متواصلة، نضيف إليها خدمات ما بعد البيع، الصيانة الدورية بصفة مستمرة… عروضنا تشمل التخفيضات والخصومات الموسمية خاصة في المناسبات الخاصة.
لا تترددوا في التواصل مع شركة مظلات وسواتر الرياض الرائدة والتي أثبتت وجودها من خلال التجارب الناجحة لمشاريع عديدة كللت بالنجاح بشهادة العملاء أنفسهم الذين أبدوا رضاهم التام عن العمل.

ساندوتش بانل
5/5 - (1 صوت واحد)
error:
WhatsApp